الإلهام

رحلة إلى عالم الألوان والطلاء

صباغ الخشب:

إن جمال و فخامة أخشاب الغابات البعيدة باتت في متناول الجميع بفضل هذه التوليفة المبتكرة من أصبغة الأخشاب. يقوم نظام صبغة الخشب بالتغلغل في مسام السطح الخشبي فيخضّب الياف الخشب باللون المطلوب ويبرزالجمال الأخاذ لتشكيلات عروق الخشب الطبيعية، كما يقوم بملئ مسامات السطح الخشبي معززا الحماية السطحية للقطعة المطلية به. يتميز نظام صبغة الخشب بإمكانية تطبيقه بطرق متعددة (سريع / بطيء) في أعمال الطلاء والديكور وبتوافقه مع الملمّعات (اللكر) السريعة والبطيئة الجفاف.

فن التذهيب:

أونزا الطلاء المعدني بألوانه (الذهبي ، الفضي ، البرونزي ) يجلب الفخامة الكلاسيكية للمعادن الثلاث إلى ديكورات الجبصين والأثاث والمشغولات الخشبية والمعدنية المختلفة. ترتصف جزيئات أونزا الدقيقة على السطح المطلي لتعطي بريقاً معدنياً واقعياً يدوم طويلاً وتشكل طبقة مقاومة للماء والعوامل الجوية.

الطلاء الداخلي:

 تعتبر الدهانات الداخلية هي دهانات تستخدم في داخل المبنى في مناطق مثل الغرف والممرات والمكاتب والحمامات والمطابخ. من أهم مميزات الدهانات المستخدمة في الجدران الداخلية أنها تتمتع بتغطية جيدة، ولا تحتوي على مواد ضارة بصحة الإنسان وتوفر مظهرا جمالياً. وقد تكون الميزات مثل طارد الأوساخ واللمعان وقابلية التنظيف أيضًا من بين الميزات المتوقعة من الطلاء الداخلي، اعتماداً على احتياجات المستخدم.